فتح الطرق المؤدية إلى مدارة النخيل بشارع الأهرام

في إطار الجهود المبذولة من أجل تنفيذ برنامج التأهيل الحضري لمدينة بركان،وعملا على وتطوير البنية التحتية تم عشية اليوم الجمعة 13 شتنبر 2024 ،تنفيذ عملية ميدانية هامة تضمنت فتح الطرق المؤدية إلى مدارة النخيل بشارع الأهرام. وقد جرت هذه العملية بحضور السيد رئيس المجلس الجماعي لبركان، والسيد باشا المدينة، والسيد النائب الأول للرئيس ، والسيد نائب رئيس جماعة بركان المكلف بالتعمير إضافة إلى السادة قياد المقاطعات ورؤساء المصالح المعنية.
تأتي هذه المبادرة ضمن خطة متكاملة لتحسين وتنظيم الحركة المرورية في المدينة، مما يساهم في تخفيف الازدحام وتعزيز سلاسة التنقل بين الأحياء .
تهدف هذه العملية إلى تقديم خدمة أفضل للمواطنين، حيث ستسهم في تسهيل الوصول إلى مدارة الخيل التي تعد مدارة حيوية، وبالتالي تقليل أوقات الانتظار والاختناقات المرورية. كما يعكس هذا المشروع التزام المجلس الجماعي إلى جانب السلطة الإقليمية والمحلية بتطوير البنية التحتية للمدينة ، كما تجسد هذه الخطوة التزام الجهات المعنية بتحقيق التنمية المستدامة وتحسين البنية التحتية، والتي تأتي كجزء من جهود أوسع لتحقيق رؤية شاملة لتطوير مدينة بركان وتحسين مستوى خدماتها.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد