جماعة الشويحية إقليم بركان…عمل دؤوب للرقي بالخدمات المقدمة للساكنة.

بوابة المغرب الشرقي

تعيش جماعة الشويحية بإقليم بركان على وقع عدد من المشاريع التنموية الهامة التي تخص مختلف القطاعات الحيوية بتراب الجماعة، والتي يسعى من خلالها أعضاء المجلس ومختلف الشركاء إلى الرقي بتراب الجماعة وجعله في مستوى تطلعات الساكنة .

وفي إطار التنسيق والانسجام الحاصل بين مكونات مجلس جماعة الشويحية وترافعهم المستمر حول المصلحة العامة ، تشهد جماعة الشويحية خلال الولاية الحالية برئاسة السيد بنعيسى وجيط إنجاز مجموعة من المسالك الطرقية، بهدف تخفيف المعاناة عن الساكنة وتسهيل المأمورية أمامها في مجال التنقل، وتمكينها من قضاء أغراضها في أجواء مريحة، عكس المعاناة الصعبة التي كانت تعيش على وقعها في السابق.

ويأتي إنجاز هذه المسالك الطرقية، في إطار تنفيذ البرنامج المسطر من مجلس جماعة الشويحية بشراكة مع وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، حيث تصبو هذه الشراكات إلى فك العزلة عن الساكنة، لتسهيل عملية تنقل المواطنين أمام الظروف الصعبة التي كانت تعيشها بفعل صعوبة المسالك ووعورتها.

وبإنجاز مجموعة من الطرق والمسالك بتراب جماعة الشويحية ، أصبح بإمكان حافلات النقل المدرسي نقل التلاميذ إلى المؤسسات التعليمية، وولوج سيارات الإسعاف إلى دواوير الجماعة، إضافة إلى تسهيل المأمورية أمامها لقضاء أغراضها في أوقات وجيزة .

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد