توقيف ثلاثة أشخاص في قضية اتجار بالمخدرات ببركان.


تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة بركان، من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص، رجلين وامرأة قادمين من مدينة زايو، يشتبه في تورطهم في قضية حيازة والاتجار في المخدرات، وذلك بعد تلقي بلاغ من أحد المواطنين الغيورين.
وأفادت مصادر أمنية مطلعة أن المصالح الأمنية تحركت فور تلقيها معلومات دقيقة من أحد المواطنين، حيث باشرت عملية رصد وتتبع دقيق، أسفرت في النهاية عن توقيف المشتبه فيهم متلبسين أثناء محاولتهم التنقل من مدينة زايو باتجاه مدينة وجدة مرورا ببركان.
وأوضحت نفس المصادر أن العملية الأمنية أسفرت عن حجز كمية مهمة من مخدر الكوكايين تقدر بعشرين غراماً، حيث تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن المشتبه بهم كانوا في طريقهم إلى مدينة وجدة.
وتأتي هذه العملية في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية، كما تؤكد أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة وحماية المجتمع.

يذكر أن محور زايو-بركان-وجدة يشهد بين الحين والآخر عمليات مماثلة في إطار تشديد الخناق على شبكات الاتجار في المخدرات، حيث يلعب تعاون المواطنين دوراً محورياً في نجاح العمليات الأمنية.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد