هؤلاء هم من تنازلوا عن بعض مستحقاتهم لنادي المولودية الوجدية لكرة القدم..

كما سبق وأن أشرنا في مقال سابق، أن لجنة تصريف أمور نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، برئاسة محمد هوار قامت بمجهودات جبارة من أجل رفع المنع عن النادي وبالتالي حل مجموعة من الملفات التي كانت عالقة، وهو طبعا إنجاز يحسب للرئيس ومختلف مكونات وأعضاء اللجنة ولجنود الخفاء الذين ساهموا بشكل كبير في هذا الرفع.

وعلى ذكر الجنود، نجد العديد من اللاعبين سواء تعلق الأمر بأبناء مدينة وجدة، أو خارجها، ساهموا بشكل كبير في هذا الرفع، من خلال تنازلهم على البعض من مستحقاتهم المالية. سلوك وموقف يحسب لهؤلاء، ويؤكد فعلا أن اسم المولودية منقوش في عقولهم وقلوبهم، عكس البعض الذين تخلوا عنه في وقت الشدة.

وعكس ما تم تداوله من أخبار، أو بالأحرى أسماء قيل أنها تنازلت على مبالغ مالية، فهذا غير صحيح تماما.

جريدة Orient Maroc، ومن مصادرها الخاصة، تتوفر على لائحة اللاعبين أبناء مدينة الألفية الذين تنازلوا عن بعض من المبالغ المالية، ونذكر منهم، عبد الواحد بجعيط، سفيان كركاش ابن الإطار والمدرب عزيز كركاش. محمد مرسلي، يحيى الازهري، إضافة إلى الحارس مهدي مفتاح، ونبيل الجعدي..

وحسب ما تم التوصل من معطيات، أن هؤلاء وبعد سلسلة من المفاوضات مع أعضاء لجنة تصريف أمور نادي قرروا التنازل عن بعض المستحقات للنادي الذي لعبوا فيه وكان له الفضل في لعبهم بأندية وطنية أخرى، مؤكدين أن نادي المولودية يستحق من الجميع التضحية..

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد