مشاركة متميزة للمركز الجهوي للإستثمار بجهة الشرق في مؤتمر التوطين الصناعي بمدينة طنجة…

متابعة/ ربيع كنفودي

شارك المركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق أمس الخميس 18 شتنبر 2024، في أشغال مؤتمر التوطين 2024 الذي نظمته مجموعة أبتيف APTIV في مدينة طنجة.

وقد حضر هذا الحدث المتميز والهام، عدد من الفاعلين والخبراء الدوليين المختصين في القطاع الصناعي، من مختلف القارات أوروبا وآسيا وإفريقيا.

وبالمناسبة، قدم رشيد الرامي مدير قطب التحفيز الإقتصادي والعرض الترابي بالمركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق، عرضا حول فرص الاستثمار المتاحة في الجهة. مستعرضا جميع الإمتيازات التي تقدمها المنطقة للمستثمرين الأجانب، أهمها المميزات التي تمتاز به جهة الشرق، التي جعلت منها جهة استثمار كبيرة، ووجهة اقتصادية فضلتها العديد من كبريات الشركات العالمية في مجالات الصناعة ومنها شركة APTIV.

عرض المركز الجهوي للإستثمار بجهة الشرق، إضافة إلى كونه مناسبة تم عرض مخطط عمل المركز والرؤيا التي يسير بها المركز، تماشيا طبعا مع التوجهات الملكية السامية والوزارة الوصية فيما يخص بتنزيل ميثاق الإستثمار، والذي سيمكن من تعزيز التوطين الصناعي واستقطاب استثمارات جديدة. هو صورة للمجهودات التي يبذلها أطر المركز الجهوي للإستثمار بجهة الشرق تحت إشراف محمد صبري المدير العام الذي يعمل في اطار مقاربة تشاركية مع فريق العمل المتميز ذو الكفاءة والخبرة من أجل النهوض بالجهة اقتصاديا في مجالات متعددة، ومنها القطاع الصناعي.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد