نادي المولودية الوجدية يسير نحو رفع المنع بصفة نهائية.

كما وعد محمد هوار رئيس اللجنة المكلفة بتصريف نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، يسير النادي وبشكل رسمي إلى رفع المنع وحل الملفات العالقة.

وحسب ما توصلت إليه الجريدة من معطيات، أن المدني الزياني، وسارة، وأمين خيري، وبتنسيق مع محمد هوار، قد حلوا اليوم بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتسوية الملفات، وفعلا تمت تسوية 90 بالمائة من هذه الملفات، على أن يتم بشكل نهائي تسوية الملفات المتبقية يوم غذ الخميس، أي قبل تاريخ 19 شتنبر 2024.

مجهودات جبارة بذلها محمد هوار منذ انتخابه وعودته إلى تسيير النادي، وكما سبق وأن أكد في تصريح له، أن وجدة مدينتي، والمولودية الوجدية فرقتي، لن أتخلى عنهما وسأبقى وفي لهما وللجماهير الوجدية.

فعلا، خطوة مهمة حققها نادي المولودية الوجدية لكرة القدم تحت إشراف محمد هوار وباقي المكونات التي بذلت مجهودات كبيرة. دون أن ننسى المجهودات الجبارة التي بذلها حسن مرزاق الذي كان له الفضل في عودة محمد هوار، وفي عملية التنسيق والمفاوضات.

لكن يبقى المستقبل هو الأهم للنادي، تظافر الجهود، والتفكير في جعل النادي مشروعا تنمويا للمدينة الألفية، يحتم على كل الأطراف والمتدخلين سياسيين، رجال أعمال، مجتمع مدني، إعلام ومحبين وجماهير دعم النادي معنويا وماديا لتخطي الازمة وعودة الفريق إلى مكانه الطبيعي القسم الأول.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد