هذه الأسباب وراء تأجيل الجمع العام غير العادي لنادي المولودية الوجدية..

متابعة/ ربيع كنفودي

كما كان متوقعا، فقد تم تأجيل انعقاد الجمع العام غير العادي لنادي المولودية الوجدية لكرة القدم، والذي حدد 27 شتنبر 2024، على الساعة السادسة مساء بمقر فضاء العصب الرياضية، تاريخ انعقاده.

وتعود أسباب التأجيل، إلى العديد من الأسباب، أولها عدم اكتمال النصاب القانوني، حيث غاب العديد من المنخرطين عن الجلسة المحددة. كما غاب محمد هوار المرشح الوحيد لرئاسة النادي الوجدي، وحسب ما أفادت به مصادرنا، أن غياب هوار يعود لظروف طارئة خارج عن الإرادة.

أضف الى هذه الأسباب، غياب عضو العصبة الاحترافية أشغال الجمع العام غير العادي سببا وراء التأجيل.

هذا، ومن أجل توفير كل الشروط لانعقاد الجمع العام، القانونية على وجه الخصوص، لتفادي الطعون والقيل والقال، فقد تم تحديد تاريخ 4 شتنبر 2024 هو اليوم المحدد لانعقاد الجمع العام غير العادي لنادي المولودية الوجدية، على الساعة الخامسة بنفس المكان.

هذا، وقد علمت Orient Maroc، أن الجمع العام سيحضره بلقشور رئيس العصبة الاحترافية، والذي سيحضر مباراة دوري التميز التي ستجمع في نفس اليوم على الساعة الثامنة مساء، بالمركب الشرفي، مباراة نادي المولدية الوجدية ضد الدفاع الحسني الجديدي.

اليوم نادي المولودية الوجدية، بحاجة ماسة إلى تظافر كل القوى الحية والغيورة، ليس على النادي فقط، بل على المدينة لكون النادي هو مشروع مدينة.

للتذكير، الجمع العام الذي ترأسه رئيس الشركة الرياضية، حضره الباشا يحيى بنشريفة رئيس المنطقة الحضرية واد الناشف سيدي معافة، والبعض من المنخرطين ورجال الصحافة والإعلام..

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد