بني ملال: النيابة العامة تأمر بإيداع برلماني سابق وفتاتين السجن بتهم ثقيلة

أمر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف ببني ملال، مساء أمس الأربعاء، بإيداع برلماني سابق وفتاتين السجن المحلي، على خلفية وفاة فتاة داخل فيلا ب بني ملال تعود ملكيتها إلى البرلماني.

وقد وجهت النيابة العامة تهماً ثقيلة للفتاتين، من بينها هتك العرض بالعنف، والمشاركة في ذلك، والشذوذ الجنسي، وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر، وحيازة المخدرات الصلبة.

أما بخصوص المتهم، فهو متابع بتهم كثيرة، من بينها شبهة الاتجار بالبشر عن طريق الاستغلال الجنسي الذي نتج عنه وفاة، والفساد، وحيازة المخدرات الصلبة وتسهيل استعمالها للغير، وعدم تقديم المساعدة لشخص في خطر.

وتعود تفاصيل الحادث، نهاية الأسبوع الماضي، في حفل أقيم بالفيلا بحضور عدد من الأشخاص والمسؤولين، ذهبت ضحيته فتاة، يرجح أن تكون الهالكة توفيت بجرعة زائدة من الكوكايين.

وقد كشفت والدة الهالكة التي توفيت بفيلا برلماني عن حزب الحركة الشعبية ببني ملال، أنه تم الاتصال بها للحضور للمكان، حيث فوجئت بابنتها مستلقية وعليها آثار الضرب.

وأضافت الأم، أنها هي التي اتصلت بالشرطة وبسيارة الإسعاف، مشيرة إلى أن الشرطة التقنية والعلمية حلت بعين المكان وعاينت الفتاة وجرى نقلها نحو المستشفى.

وشددت الأم أنها لا تتعاطى لأي نوع من المخدرات وأنهم يريدن طمس القضية بتسريب إشاعة تعاطيها لجرعة زائدة، وهو الأمر الذي تجري بشأنه أبحاث للاهتداء للسبب الرئيس لهذه الواقعة

وأوضحت الأم أن ابنتها عليها آثار ضرب على مستوى العنق والعين، وأن ورجلها مكسورة، مطالبة بالتشريح الطبي وبتبيان الحقيقة.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد