بالدموع محمد هوار وكافة أعضاء المكتب المسير يقدمون استقالتهم من إدارة نادي MCO..

متابعة/ ربيع كنفودي..

عقد مساء أمس الجمعة 14 يوليوز 2023، نادي المولودية الوجدية لكرة القدم جمعه العام العادي، وجمعا عاما غير عاديا، بمقر فضاء العصب بوجدة.

بعد التحقق من النصاب القانوني، افتتح محمد هوار بمعية أعضاء المكتب المسير أشغال الجمع العام العادي، بآيات بينات من الذكر الحكيم. وبعد الاستماع للنشيد الوطني، تم تلاوة الفاتحة على روح الفقيد الدكتور التريكي الذي وافته المنية مؤخرا.

وفي كلمة له، قدم محمد هوار رئيس نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، اعتذارا للجماهير الوجدية إثر النتائج والمستوى الذي أبانه الفريق خلال هذا الموسم الرياضي الحالي.
وفي نفس السياق، ذكر محمد هوار أهم الأسباب التي جعلت من الفريق يحصد هذه النتائج ويظهر بهذا المستوى، وفي مدالمقدمة السبب المادي الذي كان من أهم معيقات النادي.
وأكد المتحدث، أنه لولا القدرة الإلاهية والمجهودات التي تم بذلها، لما كان الفريق أن يبقى في القسم الوطني الأول، لكن الحمد لله، يضيف، استطعنا أن نتغلب على كل المعيقات من أجل بقاء النادي ومن أجل المدينة والجماهير الوجدية.

وبعد مناقشة مستفيضة حول ما تضمنه كل من التقرير الأدبي والمالي، تمت المصادقة على التقريرين بالاغلبية، 15 صوتا نعم، مقابل صوتين لا.

وفي كلمة مؤثرة للرئيس عقب الانتهاء من أشغال الجمع العادي، كشف أنه وضعه الصحي لا يسمح له بتاتا بالاستمرار في رئاسة النادي. مؤكدا في نفس الاتجاه، أن اليد الواحدة لا تصفق.

وأضاف محمد هوار وهو يبكي، لقد ضحيت بمالي ووقتي وصحتي من أجل فريق قضيت معه سنوات بكل ما حملته من مسرات ومشاكل، اليوم فكرت مليا وجديا في الاستقالة، لكن سأستمر في دعمه ومساندته كمنخرط.

وفي نفس الوقت، تحدث محمد هوار في كلمته المؤثرة، أنه منذ أن تقلد مسؤولية تسيير النادي، استطعنا بمعية كل الأعضاء على تحقيق العديد من المنجزات على مستوى النتائج ومستوى الفريق، وكذا على مستوى التجهيزات والبنيات التحتية التي ترمي بالأساس إلى النهوض بالفريق.

وقال هوار أن غياب الدعم المالي كان سببا رئيسيا لما وصل إليه النادي، مؤكدا أنه انطلاقا من اليوم، وحتى لا يتكرر نفس السيناريو، وجب توحيد الرؤى وتكاثف الجميع وتقديم الدعم الكامل لإنقاذ الفريق حتى يتسنى تحقيق الأهداف المنشودة، مضيفا أن الفريق ليس ملكا لمحمد هوار، بل هو ملك للجميع ولمدينة وجدة الغالية، وأن ما سيقدم من دعم سيذهب للنادي وليس لجهة أخرى.

وبعد تقديم الاستقالة من طرف الرئيس، التي رفضها ضمنيا جميع المنخرطين، وكذا استقالة كافة أعضاء المنخرطين، تم تشكيل لجنة يترأسها الحاج قايدي للاتصال بوالي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد لإيجاد الحلول وإنقاذ ما يمكن إنقاذه، خصوصا في الشق المرتبط بالدعم المالي، قبل انطلاق الموسم الرياضي.

للاشارة، فقد عبر كل الاعضاء، وفي مقدمتهم أعضاء اللجنة عن رفضهم التام للاستقالة الذي قدمها محمد هوار، داعين إياه الإستمرار في قيادة الفريق.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد