الانقطاعات المتكررة للماء بمدينة بركان.. تثير سخط الساكنة.

بوابة المغرب الشرقي

يعاني سكان عدد من الأحياء بمدينة بركان ، من انقطاعات متكررة في الماء الصالح للشرب وذلك منذ أيام متواصلة، وانقطاعا تاما منذ صباح أمس الجمعة إلى حدود الساعة ، وهو ما أثر سلبا على الحياة الطبيعية للمواطنين.

وقد عبر عدد من المواطنين عن سخطهم تجاه لا مبالاة المكتب الوطني للماء الصالح للشرب ينتهج سياسة الآذان الصماء ازاء هذه الانقطاعات ، ولم يعطيها أي اهتمام بالرغم من علم مسؤوليه بأن الماء يعتبر مادة ضرورية في المنازل خلال هذه الفترة المتزامنة وفصل الصيف.

مضيفين أن المدينة عاشت منذ بداية الأسبوع على وقع انقطاع متكرر للماء دون أن تقدم الجهات المعنية أي اعتذار أو نشر اخبار أو تنبيه ، مؤكدين أن مياه الشرب أضحت منعدمة بجل أحياء المدينة.

وأعرب المتحدثون عن امتعاضهم من عدم تواصل مسؤولي المكتب الوطني للماء الصالح للشرب مع الساكنة لإبلاغهم بتوقيت الانقطاعات ومدتها لتمكينهم من تخزين كمية المياه الضرورية للاستعمال اليومي.

جدير بالذكر، أن مدينة بركان تعيش منذ سنوات على وقع التسربات المائية التي تهدر المادة الحيوية الأولى ، دون تدخل جدي للجهات المسؤولة ، ما عدا بعض الحلول الترقيعية، مما يحتم على مسؤولي قطاع الماء التدخل العاجل لتجديد وتأهيل قنواة الماء الصالح للشرب ، واعتماد مقاربة جديدة للتواصل مع المواطنين

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

المزيد